لطمیّه الخیّم بالنارشبّت

مدونة الشاعرجاسم ثعلبی (الحسّانی) فی اللغه العربیه و الفارسیه

.
اطلاعات کاربری
درباره ما
دوستان
خبرنامه
آخرین مطالب
لینکستان
دیگر موارد
آمار وب سایت

لطمیّه الخیّم بالنارشبّت

الخیم بالنار شبّت و انت بانیهه / غیرک من یطفیهه

بین الکفر اختک من یعازیهه / یحسین  انت والیهه

...

من  بعدک  بگینه  ایتام  بالحومه / اطفال  او نسه  ملزومه

تولونه  الکفر  بصواط   مسمومه / بس   اختک   الجیدومه

جرونی  اعلی درب الشام مندومه / اخلافک  خویه مهظومه

کسرها  فاگد  الچفّین  بالحومه / او  ما  ضنتی   یمر  بیهه

الخیم  بالنار  شبّت  و انت  بانیهه / غیرک   من   یطفیهه

بین   الکفر  اختک  من  یعازیهه / یحسین   انت  والیهه

...

ابعهد جبتونی خویه او لیش عفتونی / بالصحرا  ترکتونی

العیال اتون عطاشا ما ذکرتونی / یتامه او تاهت اضنونی

الجثث ممدوده وابچی او راحن اعیونی /  اسیرة  حرب  سمّونی

وین امی او علی الداری یردّونی / ما تسمع ونینی و انا انادیهه

الخیم بالنار شبّت و انت بانیهه / غیرک  من یطفیهه

بین الکفر اختک من یعازیهه / یحسین  انت والیهه

...

الاخذ بیعته  ابگوّه  ابقتل   ولیانی / من    ضیّعت    خوّانی

اصحاب الشارکوا بالحرب و اتعانی / عرب من اصل عدنانی

فدو    بارواحهم  و  اعیالهم   شانی / نحیب  اطفال   اذّانی

صعب مر الدرب و الضعن جرّانی / اضیوف الحگ و اباریهه

الخیم بالنار شبّت و انت بانیهه / غیرک من یطفیهه

بین الکفر اختک من یعازیهه / یحسین  انت والیهه

...

وحیده او بالضعن خویه باخس حال / ما یبرالی خیّال

افکّر بالجثث لو امر بالعیال / واعدل  الحمل  لو مال

واحس ابراسک ایصب دمّه چتّال / علی  اخدودک او ینهال

چنت امدلله  او بیّه  الوکت  عال / اهموم  الیوم   اعانیهه

 الخیم بالنار شبّت و انت بانیهه / غیرک  من یطفیهه

بین الکفر اختک من یعازیهه / یحسین  انت والیهه

...

انوح الدرب کلّه او خسف صدری / من ضیّعت بدری

جافانی الدهر و انهال  جذری / علی  مکتوب  قدری

صابانی     زمانی    ابرمح    عذری / متعمّد    او    یدری

عشت عمری ابحزن و الدمع یجری / الغریبه من یعازیهه

الخیم بالنار شبّت و انت بانیهه / غیرک  من یطفیهه

بین الکفر اختک من یعازیهه / یحسین  انت والیهه

...

شاعر اهل البیت: جاسم ثعلبی (الحسّانی) 28/05/1400

 

 





:: برچسب‌ها:
لطمیّه الخیّم بالنارشبّت ,
:: بازدید از این مطلب : 1041
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
ن : جاسم ثعلبی (حسانی )
ت : چهار شنبه 27 مرداد 1400
.
مطالب مرتبط با این پست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه:








صفحات
نویسندگان
آرشیو مطالب
مطالب تصادفی
مطالب پربازدید
چت باکس
تبادل لینک هوشمند
پشتیبانی